الأحداث تفاصيل

liste des evenements
03/01/2024

اليوم العالمي للغة الفرنسية

يسلط هذا اليوم الضوء على اللغة الفرنسية كلغة دولية يتم الاحتفال بها في جميع أنحاء العالم. كما أنها مناسبة نؤكد فيها على أهمية الفرانكوفونية والتنوع الثقافي.

Journée mondiale de la langue française :

تأسس مركز طيبة التربوي سنة 2013 بهدف الاستجابة لاحتياجات أطفال القرن الحادي والعشرين الأساسية من خلال السعي إلى تنمية معارف المتعلمين وتطوير مهاراتهم بحسب قدراتهم ونسق التعلم الخاصّ بهم. طيبة ليست مجرد بيئة تعلم يلقن فيها التلاميذ معارفهم فحسب، بل هي مدرسة حياة تعد مواطنين يستشرفون المستقبل من خلال انفتاحهم على العالم وتغيراته. في طيبة يتعلم التلاميذ من خلال أحدث الطرق التعليمية مع الحرص على اكتسابهم مهارات التعامل مع الآخرين والأخلاق الحميدة.

نحن نؤمن بأهمية القيم والمبادئ الأساسية التي توجه تعليمنا اليومي. كما نؤمن بأن التعليم لا يقتصر على فصول الدراسة.لذلك يشارك التلاميذ في مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية والثقافية والرياضية لتنمية شخصياتهم وتوسيع آفاقهم. نحن نسعى إلى تطوير المهارات الحياتية الأساسية مثل التفكير النقدي والتواصل الفعال وحل المشكلات، من أجل إعداد تلاميذنا للنجاح في جميع جوانب الحياة.و نسعى كذلك إلى أن نكون في طليعة التكنولوجيا التعليمية، لذلك فإننا ندمج أحدث الابتكارات لتزويد تلاميذنا بتجربة تعليمية حديثة وتفاعلية. نحن نشجع التميز في جميع التخصصات ونقدم برامج تعليمية محفزة لتنمية المواهب والعواطف لدى تلاميذنا. ونؤمن أن مفتاح النجاح يكمن في التكامل والتعاون بين المدرسة والطفل وولي الأمر. معًا، نشكل مجتمعًا ملتزمًا من أجل إنجاح كل تلميذ.
    يسعدنا أن نرحب بكم في الموقع الإلكتروني لمركز طيبة التربوي طيبة. نحن ملتزمون بإعداد تلاميذنا ليكونوا مواطنين منفتحين على العالم ومستعدين لمواجهة تحديات المستقبل. إننا نؤمن إيمانا راسخا بأن التعليم يتجاوز الكتب المدرسية، ولهذا السبب فإننا نؤكد على تأثيث الدروس بالأنشطة التفاعلية، وتعزيز اكتساب مهارات التعامل مع الآخرين والأخلاق الحميدة.
AR