المشاريع السنوية الكبرى

نجوم طيبة

تعد هذه المسابقة أرضًا خصبة للتنمية المواهب داخل مدرستنا، إذ أنها تعد فرصة لتلاميذنا من أجل تطوير مهاراتهم في مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك الفن والموسيقى والغناء والاختراعات والأدب والمسرح وغيرها. يشرف مدرسونا على المشاركين ، لعدة أشهر، من أجل توجيهيهم و دفعهم نحو التميز من خلال العمل الجاد وحسن التخطيط. يتوج هذا المشروع باحتفال كبير، يتنافس فيه التلاميذ بحماس بعرث إنجازاتهم الاستثنائية وعرض مواهبهم الشابة. إن هذه المناسبة تشجع التلاميذ على مواصلة الاستكشاف وتنمية شغفهم في مجالات متنوعة.

المشاريع السنوية الكبرى

طيبة تقرأ

تعتبر مسابقة القراءة السنوية لدينا مبادرة مثيرة تهدف إلى إثارة شغف القراءة لدى التلاميذ. إذ يشاركون في مسابقة تشجعهم على استكشاف الكتب ومطلعتها في أجواء حماسية ومحفزة. إنها فرصة مثالية لتنمية حبهم للقراءة وتوسيع آفاقهم الأدبية والانغماس في عالم الكتب المثير. كما يرافق هذه المبادرة أيضًا التخطيط لفعاليات وأنشطة تتمحور حول الكتب، مما يعزز أهمية القراءة في مجتمعنا التربوي ويخلق بيئة يتم فيها تقدير القراءة والاحتفاء بها.

المشاريع السنوية الكبرى

القارئ الصغير

في كل عام، تشجع هذه المسابقة تلاميذنا على الاجتهاد في تعلم القرآن الكريم، وخاصة خلال شهر رمضان المبارك. إن هذا يعزز فهمهم للإيمان وانضباطهم الشخصي كما يحفزهم لتعلم دينهم.

المشاريع السنوية الكبرى

الإذاعة المدرسية

تعد الإذاعة المدرسية لدينا منصة ديناميكية تتيح لتلاميذنا التعبير عن أنفسهم والتفاعل مع الأحداث التي تجري من حولهم. كما أنها فرصة لمشاركة أفكارهم الإبداعية ومناقشة المواضيع المهمة وتعزيز مهارات الاتصال لديهم. وهي أيضا مساحة يتم فيها تقييم أصواتهم وأفكارهم.

AR