برامج العطلة والرحلات

برامج العطلة

يقدم مركز طيبة التربوي مجموعة برامج متنوعة من أجل عطلة مثيرة وممتعة. تجمع هذه البرامج بين الاكتشاف والنمو من جهة وتعلم مهارات جديدة وخوض المغامرات كالتخييم مثلا من جهة أخرى. ويتم تصميم برامج العطلات لدينا بهدف تزويد المشاركين بتجربة فريدة تجمع بين الاستكشاف والتطوير الشخصي واكتساب مهارات قيمة. وسواء كانت رحلات تعليمية أو أنشطة خارجية أو غيرها، فإننا نسعى لكي يتمتع المشاركون فيها بفرصة الازدهار مع تطوير المهارات التي ستساعدهم على النجاح في حياتهم المستقبلية. ومن بين التجارب التي نشجع عليها في برامج العطلة نذكر مغامرات التخييم التي من شأنها أن تبني شخصية التلاميذ وتعزز لديهم قيمة العمل الجماعي. كما أن مثل هذه الأنشطة تنمي مهارات البقاء الأساسية والاعتماد على الذات.

برامج العطلة والرحلات

الرحلات

تعتبر الرحلات فرصة استثنائية للتعلم والازدهار. فبالإضافة إلى الرحلات الاستكشافية التي تربط المعارف النظرية لدى التلاميذ بالعالم المحيط بهم، فإننا نشجعهم على المشاركة في المسابقات الدولية الشهيرة والدورات الرياضية عالية المستوى. 
وقد كان لنا موعد مع فرق طيبة انجنيرز لـFirst Lego League في البطولة العربية للروبوت، التي أقيمت في مصر في يونيو 2022 وفي قطر في مايو 2023. 
وأما بالنسبة للرياضات، فقد كانت لنا مشاركة في دورة الجمباز التي أقيمت في تركيا في ديسمبر 2023، حيث تمكن فريقنا من الاحتكاك برياضيين ذوي مستوى عالمي ما من شأنه أن يصقل مهاراتهم الرياضية. وتماشيًا مع سعينا للتميز، نقوم أيضًا بإعداد طلابنا لبطولة كرة القدم للشباب التي ستقام في السويد في يوليو 2024. 
وتعزز هذه الفرص الفريدة تطور التلاميذ على المستوى الشخصي كما توسع آفاقهم، و تهيئهم لمستقبل مشرق وواعد.

AR