طيبة

فلسفتنا

نسعى في مركز طيبة التربوي إلى توفير فرص متنوعة للتعلم ضمن مقاربة شاملة للتعليم تستشرف المستقبل وتعزز تنمية مهارات التلميذ من أجل إعداده لتحديات هذا العالم المتغير باستمرار.
  • تنوع المناهج

    ملتزمون في مركز طيبة التربوي بالتعليم المتنوع والمخصص، حيث يوفر المركز منهجين دراسيين متميزين لتلبية اهتمامات وقدرات وأنماط التعلم المختلفة لتلاميذنا: الأقسام الكلاسيكية والأقسام الأولمبية.
  • التربية البدنية والرياضة

    نولي في مركز طيبة التربوي أهمية كبيرة للتربية البدنية، إذ ندرك فوائد الرياضة للرفاهية العامة لتلاميذنا. من أجل ذلك، صممت برامجنا الرياضية لتشجيع المشاركة والمنافسة الشريفة والشغف.
  • الابتكار

    ويتجلى التزامنا بالابتكار من خلال دمج برامج الهندسة والروبوتات في مناهج التعليم. تهدف هذه المبادرات إلى تطوير المهارات التكنولوجية لتلاميذنا، وإعدادهم لمواجهة تحديات العالم الرقمي المتغير باستمرار. ومن خلال تبني منهج STEM للعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، فإننا نعزز تطوير مهارات القرن الحادي والعشرين الأساسية، مثل التفكير النقدي وحل المشكلات والإبداع، مع تمكين تلاميذنا من أسس المجالات العلمية والتكنولوجية.
  • إتقان اللغات

    يولي مركزنا التربوي أهمية كبيرة لاكتساب اللغات وإتقانها، إذ نحن فخورون بانضمامنا إلى شبكة تضم 56 مؤسسة تونسية تحمل تصنيف "LabelFrancEducation". وهذا دليل واضح على التزامنا بالتميز في تدريس اللغة الفرنسية على سبيل المثال ورغبتنا في إعداد تلاميذنا للتواصل المتميز مع نظرائهم من الثقافات المختلفة.
    عضويتنا في هذه الشبكة المرموقة تمكننا من الوصول إلى موارد تعليمية عالية الجودة، وتدريب معلمينا، بالإضافة إلى فرص التبادل اللغوي والثقافي لطلابنا. نحن نؤمن إيمانًا راسخًا بأن إتقان اللغة يمثل رصيدًا قيمًا في عالم اليوم، لذلك فنحن ملتزمون بتزويد طلابنا بأفضل الفرص لتطوي هذه المهارة الأساسية.
AR